رياضة

الحسنية يلعب ورقة المال لتصحيح المسار…

الحسنية يلعب ورقة المال لتصحيح المسار…

المهدي أحجيب – اكادير

علمت جريدة نيوز 24 الإلكترونية من مصادر مسؤولة عن فريق حسنية أكادير ان الحبيب سيدينو رئيس الفريق و بعد زيارته الأخيرة للحصة التدريبية قد اجتمع بالطاقم التقني و اللاعبين بغية تحفيزهم للعودة للنتائج الايجابية و تصحيح المسار في اطار البطولة الوطنية من بوابة اللقاء القادم امام نهضة الزمامرة برسم الجولة 23 من الدوري الاحترافي المغربي.

وعلاقة بالموضوع، اكدت ذات المصادر ، أن الفريق سيشد الرحال صوب الزمامرة عبر الطائرة صباح يوم غد السبت لتفادي الإرهاق، بغية تحقيق نتيجة إيجابية طال انتظارها؛ كما ذكرت المصادر نفسها ان رضا حكم مدرب الفريق السوسي قرر إعادة الحواصلي لحماية عرين الفريق، ليعود بذلك قاموم إلى دكة الاحتياط، بعد خوضه مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي كأساسي، فيما ستعرف اللائحة أيضا عودة البوفتيني الذي غاب عن المباريات السابقة بسبب الإصابة، حيث من المتوقع الاعتماد عليه كبديل.

يذكر فقط ان فريق حسنية أكادير يواجه نظيره نهضة الزمامرة الأحد المقبل، بداية من الساعة الخامسة مساء، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بحثا عن الانتصار الغائب عن الفريق منذ الجولة 17، بعد الانتصار على يوسفية برشيد بهدفين لهدف. ؛ كما يحتل حسنية أكادير الرتبة التاسعة برصيد 29 نقطة، حصدها من سبعة انتصارات، ومثلها هزائم، وثمانية تعادلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى