مجتمع

استقبال وزاري للمتوفقين ، منهم أبطال التايكواندو بالعصبة الجهوية للرباط سلا القنيطرة .

على إثر استقبال كل من السيد وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني الناطق الرسمي بإسم الحكومة

والسيد وزير الثقافة والشباب والرياضة .لعدد من الابطال المتفوقين في مختلف المسابقات الرياضية  المنظمة من طرف الوزارتين .ومن ضمنهم ابطال لرياضة التايكواندو تفوقوا من خلال إحرازهم المراتب الاولى على المستوى الوطني هاؤلاء الابطال والبطلات المنتسبون للعصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة الذين استطاعوا التميز والفوز وإهداء العصبة المرتبة الثانية من بين اثنى عشر جهة .

أشاد محمد الداودي باسمه وباسم اعضاء المكتب المسير للعصبة وكذا كافة مكونات الاسرة الرياضية للعصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة للتكوندو .بالشكر للسيدين الوزيرين مغتنما الفرصة ايضا للقول أن العصبة تمتلك تصورا متكاملا حول مشروع رياضة ودراسة مستنبط من خلال الاتفاقية الاطار الموقعة بين وزارة التعليم والجامعة الملكية المغربية للتكوندو بمشاركة وزارة الثقافة والشباب والرياضة .

حيث أن العصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة للتكوندو تتطلع الى تنزيل هذا التصور بتنسبق تام مع الاكاديمية الجهوية للتعليم لجهة الرباط سلا.وكذا المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الرياضة .حتى نتمكن جميعا من ترجمة ما تم الإلتزام به وتوقيعه أمام أنظار صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

الشكر والتهنيئة ايضا موصلة للمتفوقين من ابناء وبنات العصبة في هذه المنافسات وكذا الى كافة الاخوة المدربون الذين قاموا بالتأطير للبطلات والابطال المتفوقين.

الشكر موصول ايضا للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو الذي اعطى إهتمام كبير لهذا المشروع من خلال تتبعه على المستوى الوطني وكذالك التدخل المستمر لتذليل الصعاب أين ما وجدت .

الى جميع رؤساء الجمعيات المنتسبة للعصبة هنيئا لنا جميعا بهذا الإنجاز الذي ينظاف الى التراكم الاجابي الذي تقومون به داخل انديتكم والموجه اساسا لفيئة المتمدرسين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى