رياضة

الدورة 13 من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة

الدورة 13 من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة

قمة مثيرة بين المغرب الفاسي و ميشليفن إفران 
تنطلق بداية من يومه الخميس مباريات الدورة 13 من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ، بإجراء مباراة هامة عن مجموعة الجنوب تستضيف من خلالها جمعية سلا  بقاعة فتح الله البوغزاوي بسلا نادي أمل الصويرة .
 الفريق السلاوي، صاحب العناصر المتمرسة، يتوفر على كامل المقومات التقنية والتكتيكية من أجل تحقيق نقاط الفوز والاقتراب أكثر من المقدمة .
 وبقاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط، يستضيف متزعم مجموعة الجنوب الفتح الرياضي، غدا الجمعة، أولمبيك آسفي الجريح . الفتحيون، بقيادة مدربهم المجرب مصطفى شيبا ، يطمحون إلى تحقيق الفوز الثاني عشر لهم في بطولة هذا الموسم ومواصلة ريادة مجموعة الجنوب ، بينما  سيكون الوداد البيضاوي في مهمة صعبة بالدارالبيضاء أمام الكوكب المراكشي ، على عكس الجيش الملكي الذي سيكون في مهمة سهلة خارج الميدان  خلال مواجهته لمضيفه شباب الوطية طانطان.
وفي مجموعة الشمال يستقيل رائد الترتيب، المغرب الرياضي الفاسي، بقاعة 11يناير بفاس جارته جمعية ميشليفن إفران ، في قمة مثيرة بين الفريق  الفاسي، المنتشي بسلسلة انتصاراته المتتالية ، وفريق ميشليفن إفران ، المنهزم في مباراة الذهاب   بعقر الدار ، والذي يطمح إلى رد الدين للمغرب الفاسي صاحب المجموعة المتكاملة . فهل سيكون بإمكان  نادي ميشليفن إفران خلق المفاجأة وقلب الطاولة على الفاسيين بمدينة فاس .؟
وسيكون نادي أمل الحاجب في مهمة صعبة وصريحة أمام ضيفه اتحاد طنجة، المتمرس والقادر على العودة بنقاط الفوز خارج الميدان، فيما تستضيف نهضة بركان نادي لوكوس العرائش . فالفريق البركاني، الذي تلقى هزيمة قاسية أمام المغرب الفاسي، سيحاول تدارك الموقف ومحو هذه  الهزيمة بتحقيق انتصار   معنوي على نادي لوكوس العرائش.   
وفيما يلي برنامج الدورة  
مجموعة الشمال
السبت 19 يونيو 2021
بركان : قاعة مولاي الحسن : س 16 : نهضة بركان – نادي لوكوس العرائش.
فاس : قاعة 11 يناير : س 16: المغرب الفاسي – جمعية ميشليفن إفران.
الأحد 20 يونيو 2021
الحاجب: القاعة المغطاة : س18: جمعية أمل الحاجب- اتحاد طنجة
الاثنين 21 يونيو 2021
إيتزار : القاعة المغطاة : س 17: جمعية تفاحة ميدلت- شباب الحسيمة.
مجموعة الجنوب
الخميس 17 يونيو 2021
سلا : قاعة فتح الله البوعزاوي: س 19 : جمعية سلا – أمل الصويرة.
الجمعة 18يونيو 2021
الرباط : قاعة ابن رشد : س17: الفتح الرياضي -أولمبيك آسفي.
السبت 19 يونيو 2021
الدار البيضاء: قاعة الوداد: س 16: الوداد البيضاوي – الكوكب المراكشي.
طانطان : القاعة المغطاة : س 16: نادي الوطية طانطان – الجيش الملكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى