رياضة

الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام التشيلي

الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام التشيلي

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول المثير من لقاء منتخب الأرجنتين مع ضيفه تشيلي، الذى يجمع المنتخبين حاليا، على ملعب “أونيكو مادري دي سيوداديس”، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

تقدم النجم ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين فى الدقيقة 24 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار حارس منتخب تشيلي. 

ونجح ألكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب تشيلي، فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله جارى ميديل. 

ودخل المنتخب الأرجنتيني المواجهة وهو يحتل مركز الوصافة في التصفيات برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يأتي منتخب تشيلي في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويخوض منتخب الأرجنتين اللقاء بكامل نجومه، وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، في حين سيكون أرتورو فيدال نجم إنتر ميلان أبرز الغائبين عن منتخب تشيلي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وتعد مواجهة اليوم هي الأولى للمدير الفني لمنتخب تشيلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مدرب فريق الأهلي السابق، والذي تولى المسئولية، في شهر فبراير الماضي خلفا لرينالدو رويدا الذي انتقل لتدريب منتخب كولومبيا بعد موافقة الاتحاد التشيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى