رياضة

رونالدو أبلغ زملاءه نيته الرحيل عن يوفنتوس

أفادت صحيفة إل ميساجيرو اليومية الإيطالية اليوم الخميس 27 مايو/أيار، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغ زملاءه في يوفنتوس نيته الرحيل عن السيدة العجوز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو أبلغ زملاءه بالفعل بنيته الرحيل عن الفريق، وأشارت إلى أن يوفنتوس قد يوافق على رحيله بهدف زيادة رأس مال الفريق، خاصة أن رحيل النجم البرتغالي سيسهم في انتعاش خزينة النادي، من خلال توفير 31 مليون يورو قيمة راتبه السنوي.

وانضم رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، ليوفنتوس صيف العام 2018، قادما من ريال مدريد بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2022، ونال مع يوفنتوس لقبين في الدوري الإيطالي، ولقبا في كأس إيطاليا ولقبين في كأس السوبر الأوروبي، علما أن النجم البرتغالي سجل 101 هدف في 133 مباراة، ورغم فوز رونالدو مع ريال مدريد بـ4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا منها 3 متتالية، فإنه فشل في قيادة يوفنتوس للفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1996.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس صيف 2022، لكن تردد منذ أشهر بالرحيل عن الفريق، حيث ارتبط بالعودة لريال مدريد الذي أمضى معه 9 سنوات، ومانشستر يونايتد الذي أمضى معه 6 سنوات، وباريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى لتطوير فريق قادر على التتويج بالألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى