حوادث

البيضاء…صقور البرنوصي يلقي القبض على المبحوث عنه وطنيا الملقب ب ( ولد الدفاع )…….

نيوز 24

تمكنت فرقة الصقور التابعة للمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي بالبيضاء من إلقاء القبض على شخصين  يشتبه تورطهما  في عملية سرقة تستهدف الأسلاك الكهربائية والهاتفية النحاسية.

 و حسب ما أفادت به مصادر جريدة
 ” نيوز 24 ”   فإن عملية إيقاف السارقين  جاءت اثر الحملات التمشيطية التي تقودها الاجهزة الامنية حيث رصدت فرقة الدراجين المعنيين بالامر بحي الأزهر  و هما  يقومان بعملية  السرقة.

 وبعد مطاردة هوليودية وسط الأثربة والخلاء والضلام الدامس نجحا عناصر الدراجين من ايقافهم و أضافت نفس المصادر ان المشتبه فيهم كانا  يستهدفان  الاسلاك النحاسية العالية التوتر للمتاجرة بها و بيعها مقابل مبلغ مالي حسب الكيلوغرامات المحصل عليها.

أحد الموقوفين مبحوث  عنه وطنيا بتهمة الاغتصاب والاحتجاز  والضرب والجرح الخطيرين الملقب ب ( ولد الدفاع ) ذوي السوابق القضائية ينحدر من ساكنة السلام 2 المعروف ب ” المشروع “

 وقد تم حجز منشار وميديا من الحجم الكبير ( سيف ) كان بحوزتهم قد تم إحالة المعنيين بالأمر على أنظار النيابة العامة المختصة التي أشرفت على أطوار البحث، بعدما تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، من أجل رصد ظروف وملابسات هذه القضية، فيما يبقى البحث جارياً في حق باقي الأشخاص المحتمل تورطهم في هذه النازلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى