حوادث

عاجل، حقيقة المجرمة وهيبة: تسريبات صوتية تكشف انخراطها في أجندة المخابرات العسكرية الجزائرية

عاجل، حقيقة المجرمة وهيبة: تسريبات صوتية تكشف انخراطها في أجندة المخابرات العسكرية الجزائرية

فجر المثلي “نور زينو”، قنبلة من العيار الثقيل، أو بالأحرى قنابل بالجملة وبلا عدد، في وجه من أسماها “الباطرونة”، أي المجرمة وهيبة الهاربة.

ولعل أخطر ما تم الكشف عنه من طرف هذا المثلي، ولا يهمني ما إن كان مثليا أم غير ذلك، ذاك يبقى شأنه الخاص، وحياته الخاصة، ما يهمنا نحن هنا هو المعلومة الحقيقية، وهناك عرف في الصحافة الدولية، أو مثل يقول: “تؤخذ المعلومة ولو من الشيطان”، أخطر ما تم الكشف عنه، بالحجة والدليل، بالصوت والصورة، هو تحالف المجرمة الهاربة وهيبة خرشيش مع خونة الخارج، وأعداء الوطن، وعلى رأسهم المرتزق الجزائري، بوق النظام العسكري، المسمى والمعروف ب”السعيد بن سديرة”.

تسريب صوتي أماط عنه “نور زينو” اللثام، وفيه يتحدث المرتزق الجزائري “بن سديرة” عن وهيبة الهاربة، ويصرح بعظمة لسانه بأنه يتواصل معها، وبأنها انخرطت معه إلى جانب آخرين في مؤامرة تستهدف المس بسمعة رموز الدولة المغربية، وتواطئها المفضوح مع المخابرات الجزائرية.

كما أن من أخطر التسريبات التي بثها “نور زينو” على صفحته في لايف يوم أمس الجمعة، محادثات صوتية جمعته بوهيبة خرشيش، والتي تحرض فيها على الملك محمد السادس حفظه الله، وتتحدث فيه بكلام لا يليق، وتروج لافتراءات وأكاذيب ما أنزل الله بها من سلطان، علما أنها كانت فقط تردد، عن سوء نية مبيتة، وعن قصد خبيث، ما كان يروجه الأعداء والذباب الإلكتروني الجزائري، في وقت كانت تخاطب فيه الملك في فيديوهاتها العلنية، بـ”جلالة الملك”.

وقد ظهر جليا بأن المجرمة وهيبة الهاربة من العدالة المغربية، تكن حقدا كبيرا للمؤسسات، ولرموز الدولة، وهذا ما سبق أن تنبأنا به في مقالات سابقة، من أن وهيبة قد ارتمت بشدة وانغمست في أحضان أعداء الوطن، وباتت تخدم أجندة خارجية مشبوهة، يقودها ويشرف عليها ضباط المخابرات الجزائرية في الخارج.

خبث حقيقي ودناءة غير مسبوقة أبانت عنهما وهيبة، بعد التسريبات والتسجيلات الصوتية التي نشرها “نور زينو” والتي تكشف بالملموس كيف أن وهيبة كانت تسيء لجلالة الملك نصره الله على الأعداء الداخليين والخارجيين، وكيف باتت مجرد بيدق من بيادق المخابرات الجزائرية.

في ما يلي، ملخص شريط الفيديو، يتضمن أهم وأخطر ما ورد في تصريحات “نور زينو” حول المجرمة الهاربة وهيبة خرشيش لكل غاية مفيدة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى