رياضة

دراجات / طواف جهة بني ملال خنيفرة : السنبولي يفوز بالمرحلة الثالثة والصباحي ينتزع القميص الأصفر  .

دراجات / طواف جهة بني ملال خنيفرة : السنبولي يفوز بالمرحلة الثالثة والصباحي ينتزع القميص الأصفر  .

فاز الدراج محمد نجيب السنبولي، من المنتخب الوطني (فئة الشبان )، والمنتمي لعصبة مراكش آسفي بالمرحلة الثالثة من النسخة الأولى لطواف جهة بني ملال خنيفرة ، التي ربطت اليوم السبت بين مدينتي دمنات وبني ملال على مسافة 150 كلم. 

 وقطع السنبولي مسافة السباق في زمن قدره 3 ساعات و15 دقيقة 48 ثانية ، متفوقا على الحسين الصباحي من عصبة طنجة تطوان الحسيمة، وعدنان عربية من عصبة مراكش آسفي ( نفس التوقيت ).  

ونجح المتسابق الحسين الصباحي في انتزاع القميص الأصفرمن لحسن صابر ( عصبة الدار البيضاء- سطات) ، وذلك إثر احتلاله الرتبة الثانية في مرحلة اليوم. 

وتتواصل منافسات طواف جهة بني ملال- خنيفرة غدا الأحد بإجراء المرحلة الرابعة والختامية، والتي ستربط بين مدينتي بني ملال وخريبكة على مسافة 120 كلم مرورا بقصبة تادلة وأبي الجعد ووادي زم. 

ومن المتوقع أن تكون المنافسة على أشدها من أجل الفوز بالقميص الأصفر بين ثلاثة أسماء  وازنة، ويتعلق الأمر بالحسين الصباحي وأشرف الدغمي ولحسن صابر، الذين يتقاسمون ريادة الترتيب العام حسب النقاط  برصيد 17 نقطة لكل منهم.

وكان الدراجان محمد ريكو من عصبة طنجة- تطوان- الحسيمة، وأشرف الدغمي من عصبة مراكش- آسفي، قد فازا على التوالي بالمرحلتين الأولى ( خريبكة – الفقيه بنصالح مرورا بوادي زم ) والثانية (الفقيه بنصالح -دمنات ،مرورا بسوق السبت أولا النمة) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى