حوادث

صفرت فرنسا على كلابها المسعورة فخرجوا تباعا ينبحون ، فها هي الدمدومة و ها هو الإرهابي محمد حاجب و ها هو علي لمرابط ، و ها هو ولد الكاطريام !

و سبب إطلاق ذوي الأربع هي الدينامية التي تعرفها مؤسسات كبرى بالدولة و على رأسها المديرية العامة للأمن الوطني و المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني, و القوات المسلحة الملكية المغربية ، و الدرك الملكي و القوات المساعدة كما وزارة الخارجية المغربية … اللي كيبان ليا و الله أعلم أنهم بوحدهم اللي خدامين فهاد البلاد وراء المؤسسة الملكية و اللي بقى شاد عطلة مدفوعة الأجر و لا نافس !

المهم … يسأل ولد الكاطريام عن شرف المغربيات و عن كرامة الشعب المغربي…

و إنها لطامة كبرى أن يتحدث هذا المتخلف الفاشل عن حقوق المرأة المغربية و عن كرامة الرجال و هو متابع بفرنسا على خلفية ضربه لزوجته السابقة و أمها ، و إذ أن كل من يضرب النساء لا يمكن أن يمت للرجولة بصلة … ناهيك عن أن يكون ذا كرامة أصلا و أساسا!

أين الجمعياااات ؟
أين الحقوقيات ؟؟
يقول البئيس الفاشل !

كتمشي أ البليد و كتكتب فغوغل ” الجمعية المغربية لحقوق الضحايا+ قضية كوفرين” و غادي تلقى أن الجمعية المغربية لحقوق الضحايا ما ساكتاش و محركة و ماشي كلشي كيتقال كاينة خدمة كتدار عااااااد كيخرجوا الناس يتكلمو عليها !

و من هادشي كامل … آجي بعدا أنا بغيت نسولك :

فين أمك أ مول حقوق المرأة المغربية ؟
كيفاش أنت شحط طوووول بعرض و عايش فالخارج و أمك كتضرب الجفاف ؟!
أين كرامتك ؟
لاش لايق ؟
لاش عايش أساسا ؟

عاد قالك … مؤشر التنمية و الجزائر الشقيقة و حنا حدا بعضياتنا و كيفاش هيا فايتانا …

هو أصلا و فصلا كن كنتي كملتي قرايتك كنتي غادي تنمي معارفك فالجيولوجيا و غادي تفهم أن الجزائر عندها ثروات معدنية معندناش حنا و عندهم الغاز … اللي هي سميتها كن مكانوش كيمولو البوليزاريو كن كانوا فالعشر الأوائل ماشي فالرتبة واحد و تسعين !

هاد بنادم هذا اللي كيسمي راسو معارض و هو غير كينبح و كيدوز ليه الڤيرمون … من عوامل تمييع الساحة النضالية اللي كيخليو بنادم فبلاصة ما يركز مع المهم … كيولي كيتقااااتل غير باش متكونش المعارضة ديالو بهاد الشكل البئيس اللي الغاية منو هي التدمير ماشي الإصلاح و الإسترزاق ماشي التضحية!!

المهم … ما فياش ما يهضر و لكن فيا ما يكتب !

بغيت ربي إن شاء الله و هاد يوم الجمعة يقطع عليكم الكونيكسيون بسباب شي نيزك و لا شي حجر سجيل … باش نمشيو غير ننعسو و نرتاحو من هاد القرف المستمر و المتناسل !

الله يعطيكم العذاب !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى