رياضة

عبد الرحمان الحواصلي:”سعيد جدا بالتعاقد مع فريق كبير صاحب مشروع هادف .. و أنا لست في نزهة مع اتحاد تواركة”

هند شمراق

أعرب الحارس عبد الرحمن الحواصلي،عن سعادته و قناعته بالتعاقد مع فريق الإتحاد الرياضي التوركي،مؤكدا أن اختياره لهذا الفريق ليس بمحض الصدفة،بل كان اختيارا عقلانيا لعدة أسباب منها ما هناك شخصي و عائلي،ناهيك عن التفاصيل الرياضية التي جعلته يقتنع بالتعاقد مع الفريق الرباطي.

وقال عبد الرحمن الحواصلي في اتصال هاتفي معنا:”فريق اتحاد تواركة فريق مرجعي و تاريخي،ساهم في تكوين العديد من اللاعبين البارزين في البطولة الوطنية،ويسير بخطوات ثابتة و معقلنة نحو الأمام”.

وأضاف عبد الرحمن الحواصلي:”فضلت فريق اتحاد تواركة بالرغم من توصلي بعدة عروض وطنية،لكن الفوراق ليست كبيرة بين القسمين الأول و الثاني،وتوقيعي مع الفريق الرباطي ليس للمتعة ولا للنزهة،بل من أجل تحقيق مشروع كروي كبير يهدف إلى الصعود لقسم الكبار،باعتباره المكان الأول و الأصلي للفريق”.

وتابع المتحدث نفسه:” يجب أن أؤكد على أنني سأبذل كافة مجهوداتي،و سأضع يدي في يد جميع مكونات الفريق من أجل كسب الرهان و تحقيق الهدف المنشود الذي جئت من أجله إلى الرباط،رغم أنني تلقيت انتقادات كبيرة من طرف بعض الأصدقاء و المعارف حول التحاقي بالفريق التواركي”.

وفي الأخير وجه الحواصلي كلمة شكر لجميع الجماهير التي تحبه،قائلا:”أود أن أشكر جميع من يحبني و من يدعمني و من يتواصل معي و ينصحني في كل فرصة و في كل مناسبة،كما أخص بالشكر جميع الجماهير السوسية التي ساندتني طيلة السنوات التي قضيتها رفقة الحسنية،و لن أنسى أبدا ما حملته من ذكريات رفقة ذلك الجمهور الكبير الذي أكن له كل الحب و الاحترام “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى