رياضة

حقيقة المفاوضات بين الرجاء و أولمبيك الدشيرة بخصوص المهاجم أميان جوي

هند شمراق

تداولت مجموعة من المنابر الإعلامية و الصفحات الفايسبوكية خبر وجود مفاوضات متقدمة،بين فريق الرجاء البيضاوي و أولمبيك الدشيرة من أجل ضم اللاعب الإيفواري أميان جوي.

وبخصوص هذا الموضوع،اتصلنا بالسيد محمد أومريبط الكاتب العام لفريق أولمبيك الدشيرة،من أجل توضيح القضية التي لقيت انتشارا كبيرا من طرف الجماهير الرجاوية،التي تنتظر بدورها حقيقة تعاقد اللاعب مع النسور،خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووضح أومريبط في تصريح خاص لموقعنا، أنه لا وجود لأي مفاوضات للرجاء مع الدشيرة بشأن المهاجم الإيفواري، مؤكدا أن مسؤولي الفريق البيضاوي،لم يفتحوا قنوات الإتصال مع نظرائهم في الدشيرة بغية التعاقد مع اللاعب.

وأكد المتحدث نفسه على أن إدارة أولمبيك الدشيرة تؤمن بما هو إداري و رسمي و مقنن،قائلا:”لم يتوصل فريقنا بأية مراسلة ولا أي عرض رسمي من طرف إدارة فريق الرجاء بخصوص هذا اللاعب،مما يعني أن عقده لازال قائما مع الدشيرة و أنه مستمر مع الفريق السوسي بشكل رسمي”.

وشدد اومربيط على أن فريقه يهدف للحفاظ على نفس الركائز المميزة داخل النادي،من أجل الحفاظ على الانسجام التام داخل الترسانة البشرية لاولمبيك الدشيرة،بغية تحقيق الهدف المنشود بتظافر مجهودات جميع المكونات وهو الصعود إلى القسم الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى