سياسة

تزنيت : تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية سيدي أحمد أوموسى

جرى، اليوم الثلاثاء، تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية سيدي أحمد أوموسى، وذلك بمناسبة إقامة الموسم الديني لهذا الولي الصالح دفين تازروالت بالجماعة الترابية سيدي أحمد أوموسى (دائرة أنزي)، التابعة لإقليم تزنيت.

وأشرف وفد عن الحجابة الملكية، بحضور عامل إقليم تزنيت السيد حسن خليل، ورئيس المجلس العلمي المحلي وعدد من الشخصيات، على زيارة ضريح الولي الصالح وتسليم الهبة التي أنعم بها جلالة الملك محمد السادس لفائدة خزينة الضريح، ولحفظة القرآن الكريم.

وتضمنت الهبة الملكية أيضا، مساعدات أخرى عبارة عن محافظ وأدوات مدرسية لفائدة تلاميذ منحدرين من العالم القروي، بالإضافة إلى توزيع إعانات لفائدة الأطفال اليتامى وحفظة كتاب الله والأسر المعوزة.

كما أشرف وفد الحجابة الملكية في مدينة تزنيت على تسليم إعانات كريمة لفائدة المرضى المصابين بالقصور الكلوي بمركز تصفية الدم بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الأول، فضلا على تسليم عدد من الكراسي المتحركة للجمعية المشرفة، وزيارة دار الأمل لكفالة الأيتام.

وقد نظم بهذه المناسبة حفل ديني بضريح الزاوية، رفع فيه الحاضرون أكف الضراعة إلى الله تعالى بأن يحفظ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما تضرع الحضور للباري تعالى بأن يمطر شآبيب الرحمة والرضوان على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى