رياضة

مانشستر يونايتد في سباق مع برشلونة لحسم صفقة التعاقد مع حكيمي

دخل نادي مانشستر يونايتد، بقوة في المنافسة مع فريق برشلونة الإسباني، من أجل بحث إمكانية التعاقد مع اللاعب المغربي ظهير أيمن فريق   باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، خلال سوق الانتقالات الجاري.

وكانت تقارير إسبانية قد أوردت إمكانية رحيل حكيمي عن ملعب “حديقة الأمراء” هذا الصيف، واستفسار نادي برشلونة من أجل التعاقد معه، في ظل سعي الأخير لجلب ظهير أيمن خلال “الميركاتو”.

وفي السياق ذاته، ظهرت تقارير أخرى تتحدث عن دخول مان يونايتد في تنافس مع البارسا على ورقة أسد الأطلس، وكتبت صحيفة “فوتبول إنسايدر” عن اهتمام الشياطين الحمر باللاعب الدولي المغربي، حيث يبحث المُدرب “إريك تين هاغ” عن إضافة ظهير أيمن جديد لقائمته.

وحتى الآن لم يتضح إن كان حكيمي سوف يُغادر “البي إس جي” هذا الصيف، ولكن في الساعات الأخيرة بدأت التكهنات تزداد حول عدم رضاه بالوضع في النادي العاصمي، وتفكيره في خوض تحدٍ جديد بعيدًا عن الدوري الفرنسي.

وانضم حكيمي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 بعد فترات قضاها في بوروسيا دورتموند (على سبيل الإعارة) وإنتر ميلان، قبل الانتقال صوب ملعب “حديقة الأمراء”، حيث شارك في 44 مباراة خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى