سياسة

التجمع الوطني للأحرار يعقد 53 مؤتمرا إقليميا وجهويا

اقترب حزب التجمع الوطني للأحرار من إنهاء استعداداته لمؤتمره السابع، المنتظر عقده في 4 و5 مارس المقبل، إذ عقد 53 مؤتمرا جهويا وإقليميا.

كشف حزب التجمع الوطني للأحرار أنه عقد 53 مؤتمرا جهويا وإقليميا، بعدما أكملت تنسيقيات الحزب الجهوية بكل من جهات الداخلة وطنجة ومراكش والشرق عقد جميع المؤتمرات بالأقاليم الترابية المتواجدة بالجهة.

ومن المنتظر، يقول بلاغ للحزب، أن تستكمل التنسيقيات الجهوية للحزب بجهات كلميم ودرعة تافيلالت والعيون الساقية الحمراء تنظيم المؤتمرات بالأقاليم الترابية التابعة لها خلال الأسبوع القادم، في أفق أن تستكمل الجهات المتبقية المؤتمرات المتبقية ليصل عدد المؤتمرات إلى 82 مؤتمرا.

ولفت الحزب إلى أن المؤتمرات الإقليمية أطرها أعضاء المكتب السياسي ورؤساء المنظمات الموازية والروابط المهنية للحزب.

وأشار إلى أن محطات المؤتمرات الإقليمية مناسبة أشاد من خلالها المؤتمرون بحصيلة الحكومة المسجلة خلال المائة يوم الأولى من عملها، منوهين باستكمال الترسانة القانونية لتمكين 11 مليون مواطنة ومواطن من التغطية الصحية، التي تدخل ضمن الورش الملكي الطموح للحماية الاجتماعية.

وأشادت المؤتمرات الإقليمية بحرص رئيس الحزب عزيز أخنوش على تنظيم المؤتمر الوطني، في احترام للقوانين الأساسية والداخلية، والسعي لتجديد المؤسسات الداخلية، والمساهمة في الإنتاج الفكري السياسي، الذي يستحضر رهانات وآفاق المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى