رياضة

عقب تصريح لابورتا.. تشافي يدعو ميسي للانضمام إلى برشلونة!

أكد المدير الفني لبرشلونة تشافي هرنانديز أنه يتمنى أن يعود الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى الفريق الكاتالوني العام المقبل لأنه يعتقد أنه “يستحق فرصة ثانية”.

وأكد تشافي في مؤتمر صحافي قبل مواجهة فريق نيويورك ريد بولز اليوم السبت ودياً في نيويورك “الآن ليو ملتزم بعقد لذا سيكون من الخيال أن نقول إنه سيأتي هذا العام. كنت أتمنى ألا تنتهي مرحلة ميسي في النادي”.

وتابع “أعتقد أنه يستحق فرصة ثانية أو فرصة أخيرة”.

وكان ميسي رحل عن برشلونة العام الماضي بعدما لعب 17 موسماً بقميص برشلونة وسجل 672 هدفاً، وانتقل إلى باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى 2023 وتوج معه بالدوري الفرنسي وأحرز ستة أهداف في “ليغ آ”.

وعاد اسم ميسي يتردد كأحد الأهداف المحتملة لبرشلونة، فيما أقر تشافي الذي سبق ولعب مع النجم الأرجنتيني بأن عودته ستكون أمراً إيجابياً.

وأكد تشافي في المؤتمر الصحافي “لا نتحدث عن هذا العام، لقد قمنا بضم لاعبين كبار وأسسنا فريقاً كبيراً. يمكننا التحدث في الأمر اعتباراً من العام المقبل ولكنه ملتزم بعقد. وإذا كان السؤال هو إذا كنت أتمنى أن يعود فالإجابة هي نعم”.

وجاءت تصريحات تشافي بعدما أقر رئيس برشلونة، جوان لابورتا، بأن مرحلة ميسي في النادي لم تنته كما كان يتمنى.

وأكد لابورتا “عودة ميسي طموح لدي كرئيس وأود أن تحدث، لقد كنت أحد المسؤولين عن تلك النهاية التي اعتبرها مؤقتة “.

وأكد أن “مرحلة ميسي في البرسا لم تنته كما أردنا جميعاً، لقد انتهت مشروطة بأسباب اقتصادية ولدينا دين أخلاقي، وفي هذا السياق نود أن ينهي مسيرته بقميص برشلونة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى