رياضة

حصيلة تقنية ايجابية للدشيرة بقيادة عذري

المهدي أحجيب

نجح فريق اولمبيك الدشيرة الموسم الكروي الماضي في تحقيق نتائج ايجابية بكل فئاته العمرية ، كاسبا بذلك رهان تنزيل استراتيجية وخطة عمل المكتب المديري بقيادة رئيس فريق افلاح بتنسيق مع الإدارة التقنية التي يشرف عليها ادريس عذري .

و حقق الفريق السوسي نتائجا متميزة بكل الفئات السنية ، حيث احتل فريق الكبار الرتبة الثالثة بالدوري الاحترافي الثاني و قد كان قاب قوسين من المنافسة على بطاقة الصعود ، بالمقابل احتل أمل الفريق الرتبة الرابعة في الوقت الذي كان فيه يسير بشكل ناجح خلال شطر الذهاب بإحتلاله الرتبة الأولى ، غير ان الاهتمام بلاعبيي الفريق و ادراجهم ضمن الكبار أثر على نتائجهم خلال مباريات العودة .

الى ذلك ، استطاعت الادارة التقنية للفريق الدشايراوي من كسب رهان التحدي بفئة اقل من 17 سنة بعد وصولهم لدور النصف نهائي من بطولة المغرب ، و ذات الانجاز بصم عليه شبان الفريق بوصولهم لدور الربع ضمن تصفيات البلاي اووف.

حصيلة ايجابية طبعها المكتب المديري لفريق اولمبيك الدشيرة بقيادة الرئيس افلاح و بتنسيق مستمر مع المدير التقني ادريس عدري الذي يعد من خيرة الاطر التدريبية و التقنية بالمغرب نظرا لإهتمامه بالقاعدة التكوينية من خلال عملتي التدبير والتصميم التقني لكافة الفئات التابعة للنادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى