رياضة

بعد الضغط الفرنسي.. حسام عوار يقترب من الدوري الإنجليزي

أعلم اللاعب حسام عوار، إدارة ناديه أولمبيك ليون، بأنه يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الصيف الجاري.

وأوضح متوسط الميدان البالغ من العمر 23 سنة، رئيسه جون ميشال أولاس، بأن العرض الذي وصله من ريال بيتيس الإسباني، يبدو مهما رياضيا وماليا، ولكنه لا يعتبر أولوية بالنسبة له.

وكشفت جريدة “ليكيب”، بأن حسام عوار، وافق أخيرا على تغيير الأجواء، ولكنه طالب إدارته بالتريث قليلا، لكي يجد فريقا يلبي طموحاته في البريميرليج.

ووفقا لذات المصدر، يأمل الجزائري الأصل بأن تكون صفقة انتقال رحيم سترلينج لتشيلسي، بمثابة قطعة الدومينو الأولى التي ستُحرك صفقات جديدة كبيرة في إنجلترا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويحلم حسام عوار باللعب مع أحد كبار إنجلترا، منذ المُباراة الشهيرة له أمام مانشسر سيتي في رابطة الأبطال الأوروبية صيف 2020.

وقاد عوار حينها ناديه أولمبيك ليون لفوز تاريخي بثلاثية مُقابل واحد على حساب تشكيلة بيب جوارديولا، والذي أبدى إعجابه به حينها، وكاد أن يظفر بصفقته فيما بعد لولا المطالب المالية المبالغ فيها للطرف الفرنسي.

ويبقى اللاعب المُرشح للالتحاق بمنتخب الجزائر، خلال فترة التوقف الدولية القادمة، مُرتبطا بعقد مع ليون إلى غاية 2023، ولكن إدارة هذا الأخير تطرق كل الأبواب لبيعه تفاديا لرحيله بعد سنة من الآن بشكل مجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى