رياضة

رسميًّا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع كريستيان إريكسن

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجمعة 15 يوليو/ تموز، تعاقده مع متوسط الميدان الدنماركي، كريستيان إريكسن، قادمًا من برينتفورد، عبر صفقة مجانية.

وقال النادي المُنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقعه الرسمي: “يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن التوقيع مع اللاعب الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن بعقد يربطه بالشياطين الحمر خلال السنوات الـ3 القادمة حتى 2025”.

وسبق لإريكسن اللعب في صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، ويُصنف ضمن أبرز صانعي اللعب في القارة الأوروبية، حسب محللين.

وخاض النجم الدنماركي (30 عامًا) 115 مباراة مع منتخب الدنمارك، وسجل لاعب خط الوسط 38 هدفًا لبلاده، فيما لعب 237 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 52 هدفًا وقدم 71 تمريرة حاسمة.

وعاد النجم الذي احتاج إلى العلاج بالملعب لإنقاذ حياته عقب إصابته بأزمة قلبية في مباراة أمام فنلندا بكأس أمم أوروبا 2020 في يونيو/حزيران العام الماضي، إلى اللعب مع برينتفورد الإنجليزي الذي انضم إليه في شهر يناير/كانون الثاني.

ثم أصبح إريكسن ثاني صفقة ليونايتد هذا الصيف تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد إيريك تين هاغ بعد ضم الظهير الأيسر الهولندي تايرل مالاسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى