أسود السلة يرفعون من وتيرة تحضيراتهم لموقعة أوغندا

ek_admin السبت 3 يوليو 2021 - 13:00

دخل المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، يومه الجمعة 2 يوليوز 2021 في معسكر تدريبي ثان، استعدادا للمباراة الفاصلة التي ستجمعه بالمنتخب الأوغندي، يوم الخميس 8 يوليوز الجاري بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، برسم تصفيات المجموعة الخامسة، المؤهلة لنهائيات “أفرو باسكيط” التي ستقام يالعاصمة الروانداية كيغالي ( 24 غشت -5 شتنبر).

ويجري المنتخب الوطني المغربي، تداريبه بقاعتي فتح الله البوعزاوي بسلا وبن رشد بالعاصمة الرباط، تحت قيادة المدرب الوطني لبيب الحمراني بمساعدة أحمد قجاج. 

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية