كورونا يحرم الوداد من متوسط ميدانه أمام كايزر تشيفز

ek_admin السبت 26 يونيو 2021 - 01:48

أبعد الطاقم الطبي لنادي الوداد الرياضي متوسط ميدانه سفيان المودن عن رحلة الفريق التي توجهت إلى جنوب إفريقيا، أمس الأربعاء 24 يونيو؛ بسبب ظهور أعراض فيروس كورونا عليه قبل ساعات من السفر.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها “news24″، فإن سفيان المودن أحس بتعب شديد مع ارتفاع في درجة حرارته، قبل يوم من موعد رحلة بعثة الوداد إلى جنوب إفريقيا، لملاقاة فريق كايزر تشيفز، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفضل طاقم الوداد الإبقاء على سفيان المودن في المغرب بعد مواجهة نهضة بركان التي حسمها الوداد لصالحه بثنائية نظيفة في الأسبوع الـ 23 من الدوري المغربي وشارك فيها المودن بديلاً.

وأجرى سفيان المودن اختبار الكشف عن فيروس “كورونا”، والذي ستظهر نتائجه خلال الساعات المقبلة.

وكان المدير الفني للوداد، فوزي البنزرتي، رفع العقوبة الانضباطية ضد سفيان لمودن، بعد عدة أسابيع من الاستبعاد عن مباريات الفريق بسبب ما بدر منه على خلفية تبديله في إحدى المباريات؛ إذ غادر فندق إقامة النادي وقتها دون موافقة الطاقم الفني.

ويخوض الوداد الرياضي اليوم الخميس 24 يونيو، أول حصة تدريبية خفيفة في جنوب إفريقيا، وذلك قبل 48 ساعة من الموعد المصيري لمشوار “الأحمر والأبيض” في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

شارك:
تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 11:17

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تندد بحملة التشهير ضد مبعوثي “الرياضية” إلى مونديال 2026

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:57

غياب تاريخي للمواي طاي المغربي عن بطولة العالم بماليزيا 2026 بعد أكثر من ثلاثة عقود من الحضور المتواصل

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:45

احتفالية متميزة باليوم العالمي للدراجات الهوائية بالمركب السوسيو رياضي الحي المحمدي.

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:43

التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس أمام النرويج