بوتين سيبحث مع بايدن تطبيع العلاقات

ek_admin الجمعة 4 يونيو 2021 - 22:21

نيوز24

سيبحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع نظيره الأمريكي جو بايدن “ايجاد سبل لتطبيع” العلاقات بين موسكو وواشنطن في القمة التي سيعقدها الجانبان في 16 من الشهر الجاري في جنيف.

وقال بوتين في الجلسة مكتملة النصاب للمنتدى الاقتصادي العالمي في سان بطرسبرغ: “سنبحث علاقاتنا الثنائية، ننطلق من ضرورة إيجاد سبل لتطبيع علاقاتنا. إنها في مستويات منخفضة للغاية والجميع يعلم ذلك”.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:45

تعاون أمني مغربي إسباني يسفر عن حجز 4.8 أطنان من مخدر الحشيش

السبت 13 يونيو 2026 - 12:10

الدار البيضاء: القبض على مواطن من غينيا مطلوب لأمريكا في قضايا نصب واحتيال وتبييض أموال

السبت 13 يونيو 2026 - 12:08

الأميرة للا مريم تمثل صاحب الجلالة في مراسم جنازة السيدة برناديت شيراك

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 18:20

الخط الجوي المباشر مونتريال – أكادير.. مجهودات لمياء نافع وصلاح الدين بنحمّان تعزز إشعاع وجهة سوس ماسة بالسوق الكندية