إيقاف لاعب الترجي التونسي طه ياسين الخنيسي لمدة سنة بسبب المنشطات

ek_admin الخميس 3 يونيو 2021 - 20:28

نيوز24

قررت لجنة الانضباط بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إيقاف لاعب الترجي التونسي لكرة القدم ، طه ياسين الخنيسي، لمدة سنة بسبب تناول المنشطات.

  وأوضحت الهيئة الكروية القارية في بيان أنه تم إيقاف اللاعب الخنيسي لمدة سنة تبدأ من 19 مايو 2021 ، لخرقه قواعد مكافحة المنشطات.

 وبحسب البيان، فقد ثبتت إيجابية نتائج اختبار اللاعب طه ياسين الخنيسي لمادة محظورة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات خلال مباراة بطولة دوري الأبطال بين مولودية الجزائر والترجي في 10 مايو 2021.

  وفي سياق متصل أصدرت اللجنة قرارا بإيقاف المسؤول بفريق جاراف السينغالي لكرة القدم، يوسو ديال، لمدة عامين، يمنع خلالها من مزاولة أي نشاط رياضي، وكذا إيقاف لاعبين إثنين من النادي، هما مامادو سيلا وألبرت ديين ، لست مباريات، بسبب الاعتداء على الحكم في المباراة التي جمعت الفريق في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية بنادي القطن الكاميروني.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:36

مونديال أمريكا يكشف المستور.. الجماهير المغربية غزت المدرجات رغم “حرب التأشيرات” والإقصاء الذي أربك وكالات الأسفار

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:34

أسود الأطلس يهزون عرش السامبا.. المغرب ينتزع نقطة بطعم الانتصار ويكشف هشاشة البرازيل في مونديال 2026

السبت 13 يونيو 2026 - 13:07

أنشيلوتي يفجر مفاجأة قبل قمة المغرب والبرازيل.. نيمار خارج الحسابات

السبت 13 يونيو 2026 - 12:51

صدمة قبل المونديال.. السنغال مهددة بخوض قمة فرنسا في مدرجات شبه فارغة