اللجنة التأديبية التابعة لفريق الرجاء الرياضي ، عقوبة مالية كبيرة على الدولي الليبي سند الورفلي،

ek_admin الأحد 30 مايو 2021 - 23:22

نيوز24

على خلفية رفضه المشاركة في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أولاندو بايرتس الجنوب الإفريقي، برسم إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

◀ وغرمت إدارة فريق الرجاء حسب مصادر مطلعة المدافع الورفلي مبلغ مالي يبلغ 25 مليون سنتيم، بسبب رفضه الإلتحاق بفندق إقامة الفريق قبل مواجهة الفريق الجنوب الإفريقي.

◀ وكان المكتب المسير للرجاء قد وجه الدعوة لسند الورفلي، من أجل المثول أمام المجلس التأديبي للاستماع إليه بخصوص واقعة “تمرده”

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية