الأندلسي .. يحسم في قرار سفيان الرحيمي حول رحيله للأهلي المصري..

ek_admin الخميس 27 مايو 2021 - 23:48

نيوز24

حسم رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء المغربي، الجدل حول اقتراب النجم سفيان رحيمي جناح أيسر الفريق من الرحيل إلى الأهلي المصري في الموسم المقبل.

وقال الأندلسي عبر قناة (أون تايم سبورتس) المصرية إنه لا توجد أي اتصالات رسمية أو مفاوضات بشأن رحيل رحيمي.

وأوضح أنه ربما تكون هناك تحركات من الوكلاء لكن لا يوجد أي اتصال رسمي حول بيع رحيمي لأي فريق سواء في مصر أو غيرها، مؤكدا أن رحيل سفيان رحيمي لن يكون سهلا “وستكون الأولوية لانتقاله إلى أوروبا”.

وأوضح: “قيمة العروض المالية ورغبة اللاعب ستحسم مسألة رحيله عقب نهاية الموسم”، مشيدا بتألق لاعب الرجاء السابق بدر بانون مع الأهلي مؤكدا أن إدارة النادي المغربي سعيدة بتألقه وظهوره بصورة رائعة مع الفريق المصري.

وشدد على أن “بانون خير سفير للكرة المغربية في الدوري المصري خاصة مع تألقه فنيا وأخلاقيا وهو ابن الرجاء”.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية