قمة بين بوتين وبايدن بجنيف

ek_admin الثلاثاء 25 مايو 2021 - 22:25

نيوز24

أكد الكرملين اليوم الثلاثاء، أن الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين و الأمريكي جو بايدن سيعقدان قمة في جنيف في 16 يونيو (حزيران) لمناقشة وضع العلاقات المضطربة بين موسكو وواشنطن. وقد أكد البيت الأبيض بالفعل عقد القمة. وقال الكرملين في بيان، إن الزعيمين سيناقشان العلاقات الثنائية والمشاكل المتعلقة بالاستقرار النووي الاستراتيجي وقضايا أخرى من بينها التعاون في مكافحة كوفيد-19 والصراعات الإقليمية.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 12:58

جيراندو بين صناعة الإثارة وترويج الادعاءات.. هل تحولت المنصات الرقمية إلى محاكم بلا أدلة؟

الثلاثاء 2 يونيو 2026 - 17:19

صاحب الجلالة يهنئ رئيس إيطاليا بالعيد الوطني ويذكر بأهمية تطوير العلاقات من أجل مصلحة الشعبين المغربي والإيطالي

السبت 30 مايو 2026 - 21:40

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كرواتيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة 29 مايو 2026 - 17:29

عملية مشتركة بين الرباط وباريس تنتهي بحجز شحنة ضخمة من المخدرات