منتخب الإمارات يهزم نظيره الأردني ودياً

ek_admin الثلاثاء 25 مايو 2021 - 00:18

نيوز24

فاز المنتخب الإماراتي على نظيره الأردني 5-1، اليوم الإثنين، في مباراة دولية ودية استعداداً لاستئناف تصفيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 لكرة القدم. سجل أهداف المنتخب الإماراتي كل من علي مبخوت (هاتريك) وخليل إبراهيم وكايو كانيدو، فيما سجل عدي الصيفي هدف الأردن الوحيد. ويلعب المنتخب الإماراتي في المجموعة السابعة بالتصفيات، حيث يحتل المركز الرابع (قبل الأخير) برصيد ست نقاط، بفارق خمس نقاط خلف المتصدر فيتنام وثلاث نقاط خلف ماليزيا الوصيف ونقطتين خلف منتخب تايلاند صاحب المركز الثالث،فيما يتذيل منتخب اندونيسيا الترتيب بدون رصيد من النقاط. على الجانب الأخر يحتل منتخب الأردن المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط بفارق الأهداف خلف المنتخب الكويتي صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين خلف المتصدر منتخب أستراليا، فيما يحتل منتخب نيبال المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويتذيل منتخب تايوان الترتيب بدون رصيد من النقاط.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية