كوفيد- 19: منع أي مسافر قادم من جنوب إفريقيا من ولوج التراب الوطني

News24 الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 18:30

قررت السلطات المغربية منع أي مسافر قادم من جنوب إفريقيا من ولوج التراب الوطني وفق ما أفادت به اللجنة بين الوزارية للتنسيق وتتبع لوائح الأسفار الدولية خلال جائحة كوفيد-19.

وأوضح بلاغ للجنة صدر اليوم الجمعة، أن هذا القرار يأتي في إطار التدابير المتخذة للحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال تدبير جائحة كوفيد-19، ومواجهة تدهور الوضع الصحي في بعض البلدان.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 15:35

توضيح وتصويب: مشروع بناء “دار الطالبة” بتبودة ثمرة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وليس الجماعة

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 00:04

من 55 إجراء سنة 2022 إلى 400 إجراء حمائي في سنة 2025.. رئاسة النيابة العامة تؤكد التزامها بتعزيز مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الضحايا

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 00:00

بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مؤسسة محمد الخامس للتضامن تطلق غدا الأربعاء عملية “مرحبا 2026”

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:52

أكادير.. والي جهة سوس ماسة يفتتح قرية الكرنفال ضمن فعاليات “بيلماون – الكرنفال الدولي لأكادير”