باشوية تارودانت تقود اجتماعات ماراتونية بمقر الباشوية لتسريع عملية التلقيح

News24 الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 13:48

نيوز 24

تبعا للاجتماع التاطيري الذي عقد يوم امس بمقر عمالة اقليم تارودانت الذي تراسه السيد  عامل اقليم تارودانت بحضور مختلف المصالح الخارجية و السادة رجال السلطة بمختلف درجاتهم والسيد مندوب الصحة  و السيد مندوب التعليم من اجل الوقوف على تقييم عملية التلقيح التي بلغت في مجملها 583.744  ملقح حيث بلغت النسبة حوالي82%  من مجموع الساكنة الواجب تلقيحها.

 كما تم التركيز خلال الاجتماع علي دعوة الجميع مجتمع مدني و ساكنة محلية للانخراط بقوة من اجل تسريع تلقي الجرعة الثالثة لضمان المناعة الجماعية و عدم الرجوع إلى نقطة الصفر.

 و قد تم تبعا لذلك عقد اجتماع للجنة اباقليمة تحت اشراف رييس قسم الشؤون الداخلية بحضور باشا تارودانت والسادة رجال السلطة و جميع اعوان السلطة التابعين للباشوية و ممثلين عن المجتمع المدني من اجل التحسيس و تشجيع الساكنة المحلية على التوجه لمراكز التلقيح لتلقي الجرعة الثالثة

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 14:01

طنجة.. توقيف شخصين وحجز أقراص مهلوسة ومواد تستعمل في التخدير

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:59

الرباط: ضبط أربعيني في حالة سكر متلبسا بممارسة الجنس على طفلة عمرها 5 سنوات داخل منزله

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:38

رئيس النيابة العامة يُشهر “الـخط الأحمر” في وجه المتلاعبين باللوائح الانتخابية العامة: تعليمات صارمة للوكلاء العامين ووكلاء الملك لضرب العابثين بنزاهة الاستحقاقات