نيوز 24/عبدالرحيم سودادي
شدد فريق الرجاء الرياضي البيضاوي الخناق على غريمه التقيلدي فريق الوداد الرياضي البيضاوي متصدر الترتيب , عقب فوزه على ضيفه فريق شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف واحد , في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة 19 نونبر 2021 على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد , برسم الجولة الحادية عشر من البطولة الوطنية الإحترافية إنوي القسم الأول
هدفي النسور الخضر , فريق الرجاء الرياضي البيضاوي تناوب على تسجيليها كل من اللاعب مصطفى كوياتي في حدود الدقيقة 72 , واللاعب محمود بنحليب في حدود القيقة 87
بينما سجل للفريق الفضالي , شباب المحمدية اللاعب كمال القيرع في حدود الدقيقة 45
للإشارة فالشوط الأول كان إنتهى بفوز الفريق الفضالي , شباب المحمدية بهدف واحد لصفر
بهذا الفوز رفع النسور الخضر , فريق الرجاء الرياضي البيضاوي رصيد إلى النقطة 24 , محتلا الرتبة التانية
في حين تجمد رصيد فريق شباب المحمدية عند النقطة 14 , محتلا الرتبة السابعة






تعليقات
0