بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية لاتفيا ،السيد إغيلس ليفيتس، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.
وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للرئيس ليفيتس بموفور الصحة والهناء ، ولشعب لاتفيا بمزيد التقدم والازدهار.
ومما جاء في برقية جلالة الملك: “وإذ أنوه بمستوى علاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين بلدينا، فإني أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا من أجل تعزيز هذه العلاقات بما يخدم مصالح شعبينا الصديقين”.





تعليقات
0