المغرب التطواني يحسم ديربي الشمال لصالحه

ek_admin الإثنين 24 مايو 2021 - 22:23

نيوز24 عبدالرحيم سودادي

تمكن فريق المغرب الرياضي التطواني من حسم ديربي الشمال لصالحه , بعد فوزه على ضيفه فريق إتحاد طنجة بهدف واحد لصفر , في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد 23 ماي 2021 , على أرضية المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط , برسم الجولة 19 من البطولة الوطنية الإحترفية إنوي القسم الأول

و يدين فريق المغرب الرياضي التطواني  بهذا الفوز للاعبه           مام ليما مولاي الذي سجل الهدف الوحيد فيء خلال الأنفاس الأخيرة  من اللقاء , و بالضبط في حدود الدقيقة 94

بهذا الفوز رفع فريق المغرب التطواني رصيده إلى النقطة 23, محتلا الرتبة التامنة في حين تجمد رصيد فريق إتحاد طنجة عند النقطة 25 , محتلا الرتبة السابعة

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 11:17

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تندد بحملة التشهير ضد مبعوثي “الرياضية” إلى مونديال 2026

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:57

غياب تاريخي للمواي طاي المغربي عن بطولة العالم بماليزيا 2026 بعد أكثر من ثلاثة عقود من الحضور المتواصل

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:45

احتفالية متميزة باليوم العالمي للدراجات الهوائية بالمركب السوسيو رياضي الحي المحمدي.

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:43

التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس أمام النرويج