نيوز 24
في إطار تشديد الخناق على مظاهر البناء العشوائي والتسيب العمراني، شهدت جماعة سيدي حجاج، أمس الخميس 7 ماي 2026، حملة ميدانية واسعة استهدفت عدداً من المستودعات المشيدة بطرق غير قانونية داخل نفوذ الملحقة الإدارية الرابعة “الرياض”.
العملية جرت تحت إشراف مباشر من السلطات المحلية، وبمشاركة أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة وآليات الهدم التابعة للجماعة، حيث تم تنفيذ تدخل حازم لإزالة البنايات العشوائية التي ظلت لسنوات خارج الضوابط القانونية والتعميرية.
وتأتي هذه الخطوة في سياق مواصلة السلطات المحلية لحملاتها الرامية إلى تحرير الملك العمومي وفرض احترام القانون، خاصة بعد تزايد مظاهر الاستغلال غير المشروع للمجال العمراني، وما يرافقه من تشويه للمشهد الحضري وضغط متزايد على البنية التحتية للمنطقة






تعليقات
0