إدريس الهلالي يشارك في الاجتماع الاستثنائي لمجلس الاتحاد الدولي للتايكوندو بإمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة

News24 السبت 31 يناير 2026 - 21:40

شارك السيد إدريس الهلالي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو ضمن أشغال الاجتماع الاستثنائي لمجلس الاتحاد الدولي للتايكوندو المنعقد يومه السبت 31 يناير 2026 بمدينة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحت شعار : ” نولد معا من جديد ” وذلك في إطار انطلاق الولاية الجديدة لهذا المجلس .

وقد شكل هذا الاجتماع محطة تنظيمية مهمة، تمت خلالها المصادقة على مجموعة من التعيينات داخل مجلس الاتحاد ولجانه الدائمة، كما تم إحداث لجان جديدة تهم الثقافة والتراث و العلاقات المؤسساتية و الانضباط والعضوية ، إضافة إلى مناقشة التوجهات الاستراتيجية للاتحاد خلال المرحلة المقبلة.

كما تقرر خلال اجتماع هذا المجلس السماح للرياضيين الروس والبيلاروس لفئتي الشبان والكبار بالمشاركة ضمن المنافسات الدولية القادمة تحت أعلام بلدانهم، مع الإبقاء على القيود التنظيمية المعمول بها.

هذا ويعكس حضور الأستاذ إدريس الهلالي خلال هذا الاجتماع الهام المكانة المتميزة التي تحظى بها الكفاءات المغربية داخل أجهزة القرار الرياضي الدولي، ودورها الفاعل في تطوير رياضة التايكوندو وتعزيز مبادئ الحكامة والتعاون داخل الاتحاد الدولي .

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 13 يونيو 2026 - 13:07

أنشيلوتي يفجر مفاجأة قبل قمة المغرب والبرازيل.. نيمار خارج الحسابات

السبت 13 يونيو 2026 - 12:51

صدمة قبل المونديال.. السنغال مهددة بخوض قمة فرنسا في مدرجات شبه فارغة

الجمعة 12 يونيو 2026 - 22:39

حكيمي قبل موقعة البرازيل: لا نعيش على أمجاد قطر وطموحنا أكبر

الخميس 11 يونيو 2026 - 23:21

أسود الأطلس يرسخون مكانتهم بين كبار العالم ويحافظون على زعامة إفريقيا