مديرية الأمن الوطني تنفي تسجيل حالات سرق ونهب بمدينة القصر الكبير

News24 الجمعة 30 يناير 2026 - 23:43

وتؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها بمدينة القصر الكبير لم تتوصل، إلى حدود يومه الجمعة، بأي إشعار أو بلاغ حول تسجيل سرقات بمحلات تجارية أو مرافق صحية بالمدينة، كما ورد ضمن محتويات رقمية متداولة بالفضاء الرقمي، وهي المعطيات التي تم التحقق منها بعد مراجعة مالكي المحلات التي تم الزعم بأنها تعرضت للسرقة.

وفي المقابل، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني بأن جميع مصالحها ووحداتها العملياتية مجندة إلى جانب باقي القوات العمومية من أجل ضمان الأمن والنظام العامين بمدينة القصر الكبير، وهي معبأة بشكل مكثف من أجل تطبيق بروتوكولات أمنية صارمة لضمان التطبيق الحازم للقانون ضد كل محاولات المساس بأمن الأشخاص والممتلكات.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 14:01

طنجة.. توقيف شخصين وحجز أقراص مهلوسة ومواد تستعمل في التخدير

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:59

الرباط: ضبط أربعيني في حالة سكر متلبسا بممارسة الجنس على طفلة عمرها 5 سنوات داخل منزله

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:38

رئيس النيابة العامة يُشهر “الـخط الأحمر” في وجه المتلاعبين باللوائح الانتخابية العامة: تعليمات صارمة للوكلاء العامين ووكلاء الملك لضرب العابثين بنزاهة الاستحقاقات