برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية إندونيسيا على إثر الفيضانات التي شهدتها بلاده

News24 الخميس 11 ديسمبر 2025 - 18:49

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية إندونيسيا، فخامة السيد برابوو سوبيانت، على إثر الفيضانات المدمرة التي شهدتها بلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن خالص تعازي جلالته وعميق مشاعر مواساته للسيد سوبيانت وللعائلات المكلومة وللشعب الإندونيسي إثر هذه الكارثة الطبيعية التي ضربت مناطق واسعة من جمهورية إندونيسيا الشقيقة، مخلفة خسائر بشرية ومادية جسيمة، معبرا جلالته عن متمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

وأكد جلالة الملك للرئيس الإندونيسي تضامن المغرب ودعمه لبلاده في هذه الظروف الصعبة، سائلا المولى عز وجل أن يعين إندونيسيا على تجاوز هذه المحنة العصيبة.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 12:58

جيراندو بين صناعة الإثارة وترويج الادعاءات.. هل تحولت المنصات الرقمية إلى محاكم بلا أدلة؟

الثلاثاء 2 يونيو 2026 - 17:19

صاحب الجلالة يهنئ رئيس إيطاليا بالعيد الوطني ويذكر بأهمية تطوير العلاقات من أجل مصلحة الشعبين المغربي والإيطالي

الإثنين 1 يونيو 2026 - 14:00

ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى