المنتخب الوطني النسوي ينهزم أمام جنوب إفريقيا استعدادًا لكأس إفريقيا للأمم

News24 الأربعاء 3 ديسمبر 2025 - 17:51

بقلم: حسن نعومي

خسر المنتخب الوطني النسوي مباراته الودية أمام نظيره الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين دون رد، يوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2025، على أرضية الملعب الكبير لأكادير.

تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني النسوي لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم، حيث يسعى الطاقم الفني بقيادة المدربة الوطنية إلى تعزيز التوليفة المثالية للفريق وتجربة استراتيجيات جديدة قبل المحفل القاري المرتقب.

رغم النتيجة، أظهر اللاعبات الوطنيات بعض الجوانب الإيجابية في الأداء، خاصة في التحكم بالكرة وتنظيم الدفاع، إلا أن منتخب جنوب إفريقيا استغل بعض الثغرات الهجومية ليحقق الهدفين، مؤكداً على صعوبة المنافسة في البطولة المقبلة.

المدرب أكد في تصريحاته بعد المباراة على أهمية هذه المباريات الودية لتجهيز المنتخب بشكل أفضل، مشيراً إلى أن التركيز سينصب على تصحيح الأخطاء وتعزيز التنسيق بين جميع الخطوط قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

يبقى الأمل معقودًا على المنتخب الوطني النسوي لتقديم أداء مشرف في كأس إفريقيا، وتحقيق نتائج إيجابية تليق بتاريخ الكرة النسوية المغربية.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 12 يونيو 2026 - 22:39

حكيمي قبل موقعة البرازيل: لا نعيش على أمجاد قطر وطموحنا أكبر

الخميس 11 يونيو 2026 - 23:21

أسود الأطلس يرسخون مكانتهم بين كبار العالم ويحافظون على زعامة إفريقيا

الخميس 11 يونيو 2026 - 23:17

وهبي: أسود الأطلس جاهزون لتحدي البرازيل وطموحنا يتجاوز المشاركة المشرفة

الخميس 11 يونيو 2026 - 23:04

مكسيكو سيتي تبهر العالم.. افتتاح أسطوري لكأس العالم FIFA 2026 يجمع بين سحر الثقافة وشغف الكرة