جلالة الملك يهنئ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني لبلاده

News24 الأربعاء 3 ديسمبر 2025 - 17:44

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي، لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن أطيب التهاني مقرونة بأصدق المتمنيات لسموه بموفور الصحة والهناء وللشعب الإماراتي بموصول الرقى والرفاه، في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “كما أغتنمها سانحة، لأعرب لكم عن بالغ اعتزازي بعمق العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، والتي نحرص سويا على تثمينها لتواصل سيرها الطموح نحو تحقيق المزيد من المنجزات، بما يستجيب للتطلعات المشتركة لشعبينا الشقيقين”.

وأضاف جلالة الملك “وإذ أشاطركم مشاعر الابتهاج بهذه الذكرى الغالية، أرجو أن تتفضلوا، صاحب السمو وأخي الأعز الأكرم، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري”.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 12:58

جيراندو بين صناعة الإثارة وترويج الادعاءات.. هل تحولت المنصات الرقمية إلى محاكم بلا أدلة؟

الثلاثاء 2 يونيو 2026 - 17:19

صاحب الجلالة يهنئ رئيس إيطاليا بالعيد الوطني ويذكر بأهمية تطوير العلاقات من أجل مصلحة الشعبين المغربي والإيطالي

الإثنين 1 يونيو 2026 - 14:00

ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى