افتتاح فعاليات الدورة 22 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش

News24 السبت 29 نوفمبر 2025 - 11:58

انطلقت مساء اليوم الجمعة فعاليات الدورة 22 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، بحضور وزير الشباب والاتصال والثقافة محمد مهدي بنسعيد، وشخصيات سينمائية بارزة.

وعرفت مراسيم افتتاح التظاهرة، التي تتواصل إلى غاية 6 دجنبر، استعراضا فاخرا على البساط الأحمر لحشد من نجوم الفن السابع الذين قوبلوا بترحاب جمهور المدينة الحمراء عند مدخل قصر المؤتمرات.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 1 يونيو 2026 - 13:58

الوالي أمزازي يترأس فعاليات الدورة التاسعة لكرنفال بيلماون بودماون الذي تحتضنه إنزكان ايت ملول بمشاركة دولية وازنة

السبت 30 مايو 2026 - 21:24

العرض المسرحي النسائي الكوميدي ” طربوش وسبنية” ينطلق من الرباط في جولة وطنية جديدة لفرقة مسرح المدينة

الأربعاء 20 مايو 2026 - 22:00

تكريم البروفيسور سعيد دحيمي في ندوة الهيأة الوطنية لأطباء الأسنان في معركة حماية مهنة طب الأسنان من الممارسة الغير قانونية

الثلاثاء 12 مايو 2026 - 20:47

الحي المحمدي يحتضن عرسًا مسرحيًا وفنيًا بمشاركة أسماء بارزة