أمرابط يحسم القمة… الوداد يعود من تنزانيا بثلاث نقاط ذهبية ويعتلي صدارة مجموعته”

News24 السبت 29 نوفمبر 2025 - 11:48

بقلم الصحافي: هشام نعومي

عاد فريق الوداد الرياضي بانتصار ثمين من دار السلام التنزانية، بعد تفوقه على مضيفه عزام التنزاني بهدف دون رد، في مباراة قوية جرت عصر اليوم الجمعة 28 نونبر 2025، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الوداد دخل اللقاء بعقلية المتصدر، باحثاً عن تأكيد الفوز الأول وتعزيز حظوظه في المرور للدور الموالي، فيما حاول عزام استغلال عاملي الأرض والجمهور لإرباك الكتيبة الحمراء، لكن تماسك دفاع الوداد ونجاعة لاعبيه الهجومية حدّا من خطورة الفريق المحلي.

وجاء الفرج الودادي في الدقيقة 57، حين تمكن المخضرم نور الدين أمرابط من تسجيل هدف المباراة الوحيد، بعد هجمة منظمة أنهتها قدمه اليمنى في الشباك، مانحاً فريقه أفضلية مستحقة.

الفريق التنزاني حاول الرد في الشوط الثاني عبر ضغط متواصل وهجمات متفرقة، غير أن قلة التركيز والتسرع أمام المرمى جعلا كل محاولاته تتبخر، وسط يقظة دفاعية مغربية أثبتت حضورها من البداية إلى النهاية.

وبهذا الفوز، رفع الوداد رصيده إلى 6 نقاط وضعته في صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، فيما بقي عزام في المركز الثالث بدون نقاط، ما يزيد من تعقيد مهمته في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل.

انتصار خارج الديار يعزز ثقة الجماهير الودادية، ويؤكد أن الفريق يسير بخطى ثابتة في رحلته الإفريقية نحو استعادة هيبته القارية

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 13 يونيو 2026 - 13:07

أنشيلوتي يفجر مفاجأة قبل قمة المغرب والبرازيل.. نيمار خارج الحسابات

السبت 13 يونيو 2026 - 12:51

صدمة قبل المونديال.. السنغال مهددة بخوض قمة فرنسا في مدرجات شبه فارغة

الجمعة 12 يونيو 2026 - 22:39

حكيمي قبل موقعة البرازيل: لا نعيش على أمجاد قطر وطموحنا أكبر

الخميس 11 يونيو 2026 - 23:21

أسود الأطلس يرسخون مكانتهم بين كبار العالم ويحافظون على زعامة إفريقيا