لبؤات الأطلس يرددن بقوة: ثلاثية أنيقة تمهد الطريق نحو “الكان”

News24 الأربعاء 29 أكتوبر 2025 - 14:05

 

بقلم: حسن نعومي – جريدة نيوز24

استعاد المنتخب الوطني النسوي بريقه مساء اليوم بمدينة الدار البيضاء، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على نظيره الهايتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب الأب جيكو.

ووقعت على أهداف الانتصار كل من إيمان سعود وغزلان الشباك ونجاة بدري، في أداء جماعي متزن عكس روحًا قتالية عالية لدى لبؤات الأطلس، بعد الهزيمة غير المستحقة في اللقاء الودي الأول أمام منتخب اسكتلندا (2–1) يوم الجمعة الماضي.

ويأتي هذا الفوز في إطار التحضيرات المكثفة التي يخوضها المنتخب المغربي النسوي استعدادًا لخوض غمار كأس الأمم الإفريقية، حيث يسعى المدرب والطاقم التقني إلى بلوغ الجاهزية المثلى قبل المنافسة القارية المرتقبة.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 11:17

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تندد بحملة التشهير ضد مبعوثي “الرياضية” إلى مونديال 2026

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:57

غياب تاريخي للمواي طاي المغربي عن بطولة العالم بماليزيا 2026 بعد أكثر من ثلاثة عقود من الحضور المتواصل

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:45

احتفالية متميزة باليوم العالمي للدراجات الهوائية بالمركب السوسيو رياضي الحي المحمدي.

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:43

التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس أمام النرويج