ياسر الزابيري “أفضل لاعب” في مباراة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة أمام كوريا الجنوبية

News24 الجمعة 10 أكتوبر 2025 - 11:46

اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) اللاعب المغربي ياسر الزابيري كأفضل لاعب في المباراة، بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال مواجهة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة أمام كوريا الجنوبية، والتي انتهت بفوز المغرب بهدفين لهدف واحد وتأهله إلى ربع نهائي كأس العالم المقامة بالشيلي.

وجاء اختيار ياسر الزابيري بعد تألقه اللافت في اللقاء، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني للنخبة الوطنية في الدقيقة 58، مؤكداً حضوره القوي ومساهمته الفعالة في هذا الانتصار المستحق.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 11:17

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تندد بحملة التشهير ضد مبعوثي “الرياضية” إلى مونديال 2026

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:57

غياب تاريخي للمواي طاي المغربي عن بطولة العالم بماليزيا 2026 بعد أكثر من ثلاثة عقود من الحضور المتواصل

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:45

احتفالية متميزة باليوم العالمي للدراجات الهوائية بالمركب السوسيو رياضي الحي المحمدي.

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:43

التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس أمام النرويج