الحكومة تناقش إمكانية إلغاء الساعة الإضافية

ek_admin الخميس 11 نوفمبر 2021 - 17:39

لم تغلق حكومة عزيز أخنوش الباب بشكل نهائي أمام إمكانية إلغاء الساعة الإضافية والعودة إلى اعتماد توقيت غرينتش، وأكدت على لسان الناطق الرسمي باسمها مصطفى بايتاس، أن هذا الموضوع مطروح للنقاش بداخلها.

وقال بايتاس في لقاء صحافي عقب اجتماع المجلس الحكومي اليوم الخميس، ردا على سؤال حول الموضوع “أتفهم وجود هذا الموضوع وينبغي أن يعالج في شموليته”.

وأضاف الناطق الرسمي باسم الحكومة موضحا “هذا الموضوع نفكر فيه ومطروح عندنا للنقاش، وعندما تكون هناك إمكانية الحكومة ستسير في هذا الاتجاه”، في إشارة إلى انفتاحها على العودة لاعتماد توقيت غرينتش.

يذكر أنه خلال فصلي الشتاء والربيع، يتجدد النقاش بالمغرب حول موضوع إلغاء الساعة الإضافية، بسبب الوقت الباكر الذي تكون الأسر مضطرة فيه لمرافقة الأبناء إلى المدارس وعودتهم في الفترة المسائية.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 13 يونيو 2026 - 12:57

تاونات تعيد للعيطة الجبلية بريقها في دورة استثنائية تجمع بين الوفاء للتراث ورهان المستقبل

السبت 13 يونيو 2026 - 12:07

الوالي أمزازي يترأس حفل إطلاق الخط الجوي المباشر أكادير – مونتريال في إطارتعزيز الروابط مع الجالية المغربية بكندا

الخميس 11 يونيو 2026 - 22:25

لجنة القيادة تصادق على مسارات الخطين الثاني والثالث للحافلات عالية الخدمة (BHNS) بأكادير الكبير

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 15:35

توضيح وتصويب: مشروع بناء “دار الطالبة” بتبودة ثمرة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وليس الجماعة