متابعة: حسن نعومي
اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اللاعب المغربي ياسين جاسيم كأفضل لاعب في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بنظيره البرازيلي، مساء الأربعاء 1 أكتوبر 2025، على أرضية الملعب الوطني بمدينة سانتياغو، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم للشباب.
وجاء هذا التتويج عقب الأداء المتميز الذي بصم عليه جاسيم طيلة أطوار اللقاء، حيث تألق بمستوى فني وبدني لافت، وكان وراء تمريرتين حاسمتين أسفرتا عن هدفي الفوز (2-1)، اللذين وقّعهما كل من عثمان معما وياسر الزبيري.
بفضل هذا التألق الفردي والجماعي، تمكن “أشبال الأطلس” من حسم بطاقة العبور المبكر إلى دور ثمن النهائي، متصدرين مجموعتهم برصيد ست نقاط كاملة، ومؤكدين جاهزيتهم لمواصلة مسارهم المتميز في البطولة العالمية.
ويُعد هذا التتويج المستحق اعترافاً بالمجهودات الكبيرة التي بذلها ياسين جاسيم، الذي فرض نفسه كأحد أبرز الأسماء الواعدة في صفوف المنتخب الوطني المغربي للشباب.






تعليقات
0