عقوبات تحكيمية بعد جدل الكلاسيكو وبداية البطولة

News24 الخميس 18 سبتمبر 2025 - 15:37

متابعة :هشام نعومي

لم تتأخر المديرية التقنية للتحكيم في الحسم بخصوص الجدل التحكيمي الذي رافق مباراة الكلاسيكو بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء الأربعاء 17 شتنبر 2025، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

وفي بلاغ رسمي صدر صباح الخميس 18 شتنبر، كشفت المديرية عن عقوبات تأديبية طالت عدداً من الحكام الذين أداروا مواجهتي الجولة الأولى والثانية.

فعن مباراة اتحاد طنجة وحسنية أكادير برسم الجولة الأولى، تقرر توقيف الحكم أمين المعطاوي لمباراة واحدة، إلى جانب إيقاف حكم الفيديو جمال بلبصري لمباراتين.

أما بالنسبة لمباراة الرجاء والجيش الملكي، فقد شملت العقوبات توقيف الحكم محسن السوردي لمباراتين، إضافة إلى إيقاف حكم الفيديو عبد المنعم باسلام لثلاث مباريات.

هذه القرارات تؤكد تشدد المديرية التقنية للتحكيم في مراقبة أداء الحكام، وسعيها إلى فرض الانضباط والحد من الأخطاء التحكيمية التي أثارت الجدل مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية