أعلنت اللجنة المنظمة للمباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره النيجري، يوم 5 شتنبر المقبل على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، عن نفاد جميع التذاكر المطروحة للبيع بالكامل.
بلاغ رسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صدر اليوم الأربعاء، أن المباراة المقررة في تمام الساعة الثامنة مساء، ستجرى بشبابيك مغلقة، مؤكداً أنه لن يتم طرح أي تذاكر إضافية للبيع.
وأضاف البلاغ أن اللجنة المنظمة “تجدد شكرها العميق للجماهير المغربية على التفاعل الكبير والإقبال المكثف على اقتناء تذاكر هذه المواجهة المهمة، لدعم المنتخب الوطني في مشواره نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026، خصوصاً وأنه بات قريباً من ضمان التأهل للمرة الثالثة توالياً والسابعة في تاريخه”.
ودعت اللجنة كافة المشجعين إلى الالتزام بالتدابير التنظيمية من أجل إنجاح المباراة وضمان إجرائها في أفضل الظروف، بما ينسجم مع صورة المغرب الذي يستعد لاحتضان عدد من التظاهرات الكروية القارية والعالمية.
استعدادات الأسود
ومن المرتقب أن يعقد الناخب الوطني وليد الركراكي، غداً الخميس، ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة (سلا)، للكشف عن قائمة اللاعبين الذين سيتواجدون في المباراتين المقبلتين أمام كل من النيجر وزامبيا.
ويتصدر المنتخب المغربي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات كاملة، متقدماً على تنزانيا (9 نقاط) وزامبيا (6 نقاط) والنيجر (6 نقاط).
ويذكر أن تسعة منتخبات إفريقية ستضمن تأهلها مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، فيما يخوض منتخب عاشر الملحق الفاصل الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).






تعليقات
0