تهنئة أمريكية للمغربي الأعرابي

ek_admin الإثنين 8 نوفمبر 2021 - 17:02

خصت السفارة الأمريكية بالرباط العداء المغربي، محمد الأعرابي، بالتهنئة لفوزه بوصافة بطل ماراثون نيويورك، الذي جرت فعالياته الأحد، 07 نونبر 2021، وظفر بمركزه الأول العداء الإثيوبي ألبيرت كوريور.

وجاء في تدوينة للسفارة الأمريكية على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك:”تهانينا لمحمد الأعرابي على احتلاله المركز الثاني بين أكثر من 33000 عداء في ماراثون مدينة نيويورك أمس! كان هذا العام هو السباق الخمسين لماراثون مدينة نيويورك في واحدة من أكبر الأحداث الرياضية في الولايات المتحدة من حيث المشاركين، وكان بمثابة عودة ناجحة بعد الإلغاء، العام الماضي بسبب الوباء”..

وكان العداء المغربي محمد الأعرابي توج بالميدالية الفضية في ماراثون نيويورك، حيث حل في المركز الثاني، الأحد 7 نونبر 2021، محققا توقيت ساعتين و9 دقائق و6 ثواني، بينما حل العداء الإثيوبي ألبيرت كوريور في المركز الأول، محققا توقيت ساعتين و8 دقائق و22 ثانية، فيما حل الإيطالي إيوب فانيال في المركز الثالث بتوقيت ساعتين و9 دقائق و52 ثانية.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية