سيدي مومن يحتفل بذكرى عيد العرش المجيد بمهرجان غنائي ناجح

News24 الأحد 10 أغسطس 2025 - 13:02

متابعة:كريم العسال

استحسنت ساكنة سيدي مومن فعاليات المهرجان الغنائي الذي نُظّم بحي أناسي، بشراكة بين عمالة سيدي البرنوصي وجماعة سيدي مومن، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله عرش أسلافه المنعمين.

أحيا المهرجان نخبة من الفنانين المغاربة الذين قدموا عروضًا فنية متنوعة أمتعت الحاضرين وأضفت أجواء من الفرح والبهجة على الحي. وقد شهد الحدث حضورًا جماهيريًا كبيرًا، جسّد حب الساكنة لوطنهم واعتزازهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وجرى المهرجان في ظروف تنظيمية جيدة، بفضل المجهودات الكبيرة التي بذلتها عناصر الأمن الوطني تحت الاشراف المباشر للسيد رئيس المنطقة الامنية لسيدي البرنوصي وكذلك العميد المركزي ورئيس الشرطة القضائية للمنطقة بمشاركة السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية والهلال الأحمر المغربي والقوات المساعدة، الذين سهروا على ضمان الأمن والنظام وتوفير كل شروط الراحة والسلامة للمشاركين والجمهور.

ويأتي هذا المهرجان في إطار الأنشطة الثقافية والفنية التي تهدف إلى تعزيز الروابط الوطنية وترسيخ قيم الانتماء، فضلًا عن تنشيط الحركة الثقافية والفنية بالمنطقة.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 14:01

طنجة.. توقيف شخصين وحجز أقراص مهلوسة ومواد تستعمل في التخدير

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:59

الرباط: ضبط أربعيني في حالة سكر متلبسا بممارسة الجنس على طفلة عمرها 5 سنوات داخل منزله

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:38

رئيس النيابة العامة يُشهر “الـخط الأحمر” في وجه المتلاعبين باللوائح الانتخابية العامة: تعليمات صارمة للوكلاء العامين ووكلاء الملك لضرب العابثين بنزاهة الاستحقاقات