جلالة الملك يهنئ عاهلي بلجيكا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

News24 الإثنين 21 يوليو 2025 - 17:35

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهلي مملكة بلجيكا، صاحب الجلالة الملك فيليب وصاحبة الجلالة الملكة ماتيلد، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية “يطيب لي، ومملكة بلجيكا تحتفل بعيدها الوطني، أن أبعث إليكم بأحر تهانئي، مقرونة بمتمنياتي الصادقة لكم ولكافة أفراد أسرتكم بدوام الصحة والهناء، وللشعب البلجيكي باطراد الرقي والازدهار”.

ومما جاء في هذه البرقية أيضا “كما لا يفوتني، بهذه المناسبة، أن أعرب لكم عن مدى تقديري لأواصر الصداقة المتينة التي تربط المغرب وبلجيكا”.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 14:01

طنجة.. توقيف شخصين وحجز أقراص مهلوسة ومواد تستعمل في التخدير

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:59

الرباط: ضبط أربعيني في حالة سكر متلبسا بممارسة الجنس على طفلة عمرها 5 سنوات داخل منزله

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:38

رئيس النيابة العامة يُشهر “الـخط الأحمر” في وجه المتلاعبين باللوائح الانتخابية العامة: تعليمات صارمة للوكلاء العامين ووكلاء الملك لضرب العابثين بنزاهة الاستحقاقات