كأس إفريقيا للأمم للركبي (أوغندا-2025).. المنتخب المغربي في المركز السادس

News24 السبت 19 يوليو 2025 - 21:00

احتل المنتخب المغربي للركبي المركز السادس في بطولة كأس إفريقيا للأمم للركبي، التي اختتمت منافساتها اليوم السبت في أوغندا.

وانهزم المنتخب الوطني في مباراة تحديد المركز الخامس، أمام نظيره السنغالي بنتيجة (33 مقابل 28).

وكانت العناصر الوطنية قد فازت على المنتخب الأوغندي بنتيجة 24 مقابل 12 الأحد الماضي، وهو الفوز الذي سمح لها بالبقاء في المجموعة الإفريقية “أ”.

وخسر المنتخب الوطني أمام زيمبابوي في ربع النهائي بنتيجة 43 مقابل 8.

وفي المباراة النهائية، فاز المنتخب الزيمبابوي على نظيره الناميبي (30 – 28)، ليحتفظ بلقبه الإفريقي.

تجدر الإشارة إلى المنتخب الزيمبابوي بطل إفريقيا سيتأهل مباشرة إلى مونديال 2027 بأستراليا، في حين سيكون المنتخب الناميبي الوصيف مدعوا لخوض مسابقة كأس الأمم لحجز تأشيرة عبوره إلى هذا المونديال.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية