المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز وديا على نظيره المالاوي (4-2)

News24 الجمعة 20 يونيو 2025 - 13:46

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية على نظيره المالاوي بنتيجة (4-2)، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الخميس على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة.

وسجلت أهداف النخبة الوطنية كل من نجاة بدري (د 40)، وسكينة أوزراوي (د 43)، وابتسام جرايدي (د 56)، وكنزة شابل (د 90).

وتندرج هذه المباراة الودية لـ “لبؤات الأطلس” في إطار استعداداتهن لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها المملكة شهر يوليوز المقبل.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية